يمكنك الان امتلاك نظام لإدارة أعمالك

متابعة عملاءك و حسابات أعمالك و استخراج فواتيرك أصبحت أسهل من اى وقت مضى

  • أمتلك نظام لإدارة تعاملات موظفينك مع العملاء
  • أمتلك نظام لإدارة الموارد البشرية في شركتك وتطويرها
  • أمتلك الان تقارير مفصلة لجميع معاملات شركتك على موبايلك الشخصى

ماهو ال ERP وما مدى أحتياجك إليه ؟

في الماضي، امتلكت الشركات نوعًا من عمليات المحاسبة أو التمويل أو الموارد البشرية إلا أن أنظمة البرامج الموجودة لديها عملت بشكل منفصل ولم تتخاطب أو تعمل مع بعضها البعض. وما يجعل برنامج ERP الحديث مختلفًا هو أنه يُحضر هذه العمليات المختلفة إلى الجدول للتعاون في نظام متدفق واحد وإنشائه.

تسمح الحلول الحالية أيضًا لكل قسم بمعرفة ما يفعله القسم الآخر. والنتيجة هي أنه يمكن للمحاسبة والموارد البشرية التعاون بسهولة مع علاقات المبيعات والعملاء.

الإدارات المالية

يعرض ERP الحديث لوحات معلومات تعطيك نظرة عامة حول مواردك المالية، حتى يمكنك الاطلاع على المعلومات الفعلية في أي وقت وأي مكان. كما يجب أن يساعدك أيضًا على تقليل إدخال المعلومات يدويًا وأتمتة المهام اليومية وتضمين إمكانيات التعقب التي تساعد في عملية التوافق التنظيمى لشركتك.

سلسلة التوريد

إذا كانت شركتك لا تزال تقوم بإدخال المعلومات فعليًا ومحاولة تعقب المخزون في المستودع لديك، يمكنك بسهولة توفير الوقت والمال من خلال أتمتة هذه العمليات باستخدام ERP. تعرض الحلول الحديثة أيضًا لوحات المعلومات وذكاء الأعمال لمساعدتك في الحصول على معالجة على إدارة المخزون الخاص بك.

الموارد البشرية

توفر الحلول الحديثة طرقًا لإدارة بيانات الشركة وتنظيم مهام إدارة الموظفين مثل كشف الرواتب والتشغيل والمهام الأخرى. يمكنك أيضًا تعقب أداء الموظف وتحديد مشكلات الموارد البشرية قبل حدوثها.

التصنيع

تعمل هذه الوظيفة على تحسين تواصل الأعمال، وأتمتة العمليات اليومية وتمكين شركات التصنيع من إستيفاء احتياجات العملاء وإدارة الموارد من خلال الوصول إلى البيانات الفعلية. يعمل هذا الحل أيضًا على تحسين إدارة المشروع والتكاليف بالإضافة إلى التخطيط للإنتاج.

مع نظامك يمكنك ان تقول مشاكل الامس اصبحت نظام اليوم

أمتلك الان نظام لإدارة كافة أعمالك وابقى علي مقربة دائمة من أعمالك وتابعها من اي مكان واى وقت ومن اي جهاز مختلف يمكنك ان تاخذ قراراتك بناءا على متابعتك الدائمة لأعمالك ومعرفة كافة التفاصيل

في نظامك تستطيع ان تطلب ما تريد ونحن ندعمك بما تحتاج

الان لن تتعامل مع مجرد شركة لتنفيذ أعمالك بل يمكنك ان تقول انك تمتلك مستشارك الخاص لأعمالك لاننا لن نعطيك فقط ما تريد بل سندعمك بما تحتاج حتي تصل الي مبتغاك وطموحك و طموح أعمالك

دعمنا لك عن طريق تنفيذ مشروعك كما طلبت وأعطائك الدعم المستمر لأعمالك

مع نظامك يمكنك أمتلاك دعم دائم لأعمالك و مساعدتك دائما على التطور و النمو نعم الان يمكنك النمو بأعمالك و نحن سنجعل هذا النمو يحدث بدعم تكنولوجي يليق بأعمالك و طموحاتك

نحن نسعد بإستفسارك

cont

قم بإختيار خدماتك

تصميم المواقعتطوير تطبيقات الجوالبرنامج المبيعات و المشترياتإستضافة المواقع